fbpx

Indorse

شروط الاستخدام

باستخدام الموقع أو التسجيل في خدمات الشركة أو تنزيل أو استخدام التطبيقات أو المحتوى، فإنك توافق على الالتزام بهذه الاتفاقية، إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، فلا تستخدم الموقع أو الخدمات أو التطبيقات، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا لاستخدام الموقع أو تطبيقات الخدمات أو المحتوى، أنت تدخل في هذه الاتفاقية نيابة عن شركة أو كيان قانوني آخر، وأنت تقر بأن لديك السلطة لإلزام هذا الكيان بهذه البنود والشروط، في هذه الحالة، ستشير المصطلحات “أنت” أو “الخاص بك” إلى هذا الكيان.

1. الخدمات و أنواع المستخدمين.

تشير “الخدمات” إلى الأدوات عبر الإنترنت التي تتيح لك الوصول إلى النماذج والمستندات والقوالب والاتصالات وأي بيانات واردة فيها وإدارتها ومعالجتها (تُعرف إجمالاً باسم “المحتوى الخاص بك”). قد تشمل الخدمات أيضًا الوصول إلى موارد الدعم والمساعدة (“خدمات الدعم”) ، بالإضافة إلى المستندات والنماذج وإرشادات المساعدة الذاتية والنماذج التي تقدمها الشركة (“محتوى الشركة”) أو طرف ثالث (“محتوى الطرف الثالث”) ). يعتمد استخدامك للخدمات من خلال المواقع والتطبيقات على مستويات المستخدم التالية: 
  • “الزائر” – أي مستخدم يدخل إلى الموقع
  • “المستخدم المسجل” – أي مستخدم يقوم بإنشاء حساب لدى الشركة
  • “العميل” – أي زائر يشتري محتوى الشركة أو خدماتها
  • “المشترك” – أي مستخدم مسجل يشتري خطة اشتراك


تقدم الشركة للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخدمات ، بعضها مجاني بينما يتطلب البعض الآخر دفعًا أو اشتراكًا لمرة واحدة. تعتمد الخدمات المتاحة لك على حالتك كعميل أو مستخدم مسجل أو مشترك ، بالإضافة إلى مستوى الاشتراك والفترة التي تحددها. يرجى العلم أنه بناءً على خطة الاشتراك التي تختارها ، قد تحد الشركة من وصولك لبعض الميزات ولعدد / أو وقت محدد. ستنتهي صلاحية أي كمية للمستخدمين مرتبط بمستوى الاشتراك لكل استخدام في نهاية فترة الاشتراك ولن يتم ترحيله إلى فترات الاشتراك اللاحقة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتفظ الشركة بالحق في أي وقت في تعديل أو إيقاف الخدمات (أو أي جزء منها) بشكل مؤقت أو دائم في أي وقت مع أو بدون إشعار.

2. تشمل الاتفاقية وثائق إضافية.

يُقصد بمصطلح “الاتفاقية” شروط الخدمة هذه ، وأي أمر مبيعات للخدمات موقع من قبل الطرفين ، وأي ملحق للشروط موقعة من كلا الطرفين ، والاتفاقيات الإضافية التالية إلى الحد المطبق:

تنظم الاتفاقيات التالية التعامل مع المعلومات المحمية واستخدامها:
  • اتفاقية شراكة الأعمال
  • ملحق معالجة البيانات
  • سياسة الخصوصية
  • اتفاقية مستوى الخدمة (إن وجدت)
  • يمكنك العثور على اتفاقياتنا علىhttps://indorse.com.sa والتي تتضمن “اتفاقية الخدمة الاحترافية” (إن وجدت) المستشارين الذين يعملون مع نشر الخدمات وتكوينها ، و “شروط الخدمة التكميلية لـ حل التوقيع الإلكتروني الخاص “(إن وجد). يتم أيضًا وصف إصدار البرنامج المستضاف بشكل خاص على موقعنا على الويب https://indorse.com.sa


يجب أن تكون هذه الاتفاقية هي الوثيقة الأساسية بين الأطراف عندما يتعلق الأمر بوصولك إلى الخدمات واستخدامها. إنه يحل محل أي اتفاقيات سابقة أخرى – شفهية أو مكتوبة – قد تتعارض مع شروطها عندما يتعلق الأمر بالموضوع المطروح. في حالة وجود أي تناقضات ، تسود هذه الاتفاقية على أي شروط متضاربة واردة في أي مستندات أو اتصالات أو مناقشات.

3. الشركة ليست مسؤولة عن المحتوى الخاص بك أو محتوى الطرف الثالث.

يظل كل المحتوى الذي تحمّله إلى الخدمات ملكًا لك ، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية. لا تدعي الشركة أي حقوق ملكية في المحتوى الخاص بك. قد توفر الشركة رابط لمحتوى متاح للجمهور لتستخدمه مع الخدمات ، لكننا لسنا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن هذا المحتوى المتاح للجمهور. أنت مسؤول عن ضمان أن أي محتوى تستخدمه على الخدمات يتوافق مع قوانين حقوق النشر في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى قوانين الخصوصية المعمول بها وقوانين التصدير. يتم تشفير المحتوى الخاص بك المخزن على الخدمات ولا تمتلك الشركة القدرة على فحصه. إذا كنت مسؤولاً عن حسابك ، فأنت مسؤول أيضًا عن المحتوى الخاص بك وأنشطة المستخدمين.

لضمان حصول جميع المستخدمين على تجربة إيجابية على موقعنا ، نحظر المحتوى والسلوك التاليين:
  • أي محتوى يشوه سمعة الآخرين أو يسيء إليهم أو يضايقهم أو يلاحقهم أو يهددهم أو ينتهك الحقوق القانونية للآخرين
  • أي محتوى يحتوي على لغة صريحة أو بذيئة
  • أي محتوى يستخدم لغة مسيئة على أساس عرقي أو عرقي أو بأي شكل آخر
  • إرسال معلومات تعريف المصدر معدلة أو خادعة أو خاطئة ، بما في ذلك الانتحال أو التصيد الاحتيالي
  • تحريف نفسك أو الانتماء إلى كيان ، بما في ذلك عن طريق استخدام المجالات الفرعية


إذا انتهكت أيًا من قيود الاستخدام الواردة في هذه الاتفاقية ، مثل انتهاك حقوق الملكية الفكرية لشخص آخر ، يحق للشركة إزالة المحتوى الخاص بك من الخدمات وتعليق استخدامك للخدمات. يمكنهم أيضًا إنهاء هذه الاتفاقية على الفور ، دون إشعار أو مسؤولية تجاهك.

بصفتك مستخدمًا لمحتوى الشركة ، فإنك تقر بأن الشركة تمتلك و تحتفظ بملكية كل الحقوق والملكية والمصلحة في محتوى الشركة هذا بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية الواردة فيه. أنت لا تدعي ملكية محتوى الشركة.

إذا كنت مستخدمًا محتوى ينشره طرف ثالث على الخدمات (“محتوى الطرف الثالث”) ، فأنت تقر بأن الشركة لا توافق على أي محتوى خاص بطرف ثالث أو تصادق عليه أو تراقبه أو تتحقق منه أو تتحمل المسؤولية عنه.

لا تضمن الشركة أو تضمن أي محتوى تابع لجهة خارجية بأي شكل من الأشكال. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، جميع الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن انتهاك حقوق الطرف الثالث.

 4. هذا ترخيص لاستخدام محدود.

تمنحك الشركة بموجب هذا ترخيصًا محدودًا وقابل للإلغاء وغير حصري وغير قابل للتحويل لاستخدام الخدمات فقط لاستخدامك الشخصي أو التجاري الداخلي خلال مدة هذه الاتفاقية. إذا كنت عميلاً يشتري محتوى الشركة ، فيمكنك يدويًا تنزيل نسخة واحدة من محتوى الشركة المحدد الذي تم شراؤه وعرضه ونسخه وطباعته. يستخدم هذا فقط لغرض إكمال معاملة واحدة لاستخدامك الشخصي أو التجاري الداخلي.

باستخدام الخدمات ، فإنك توافق على أن الشركة لديها جميع الحقوق في الخدمات غير الممنوحة لك صراحةً في هذا المستند. لن تسمح لأي شخص آخر بما يلي:
  • مشاركة معرف تسجيل الدخول الخاص بك للخدمات مع مستخدمين آخرين (يجب أن يكون لكل مستخدم معرف تسجيل الدخول الخاص به) أو أي شخص آخر.
  • إجراء هندسة عكسية أو فك أو محاولة اكتشاف الكود المصدري أو الأفكار أو الخوارزميات الأساسية للخدمات.
  • نسخ أو إعادة إنتاج أو تعديل أو ترجمة أو إنشاء أعمال مشتقة بناءً على الخدمات.
  • تأجير أو توزيع أو بيع أو إعادة بيع أو التنازل عن الحقوق إلى الخدمات.
  • استخدام الخدمات لأغراض تقاسم الوقت أو مكتب الخدمة أو خلاف ذلك لصالح طرف ثالث.
  • استخدام أو تشغيل أي نظام آلي ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الروبوتات ، والعناكب ، والقراء غير المتصلين بالإنترنت ، أو أي شيء مثل الوصول إلى الخدمات أو أي معلومات فيها.
  • لا يجوز لك استخدام الخدمات لتحميل أو نشر أو استضافة أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها أو رسائل نصية قصيرة أو رسائل “بريد عشوائي”. وهذا يشمل رسائل التسويق الإلكترونية التجارية كما هو محدد في قانون الولايات المتحدة للرسائل الاقتحامية (CAN SPAM).
  • لا يجوز لك أيضًا استخدام الخدمات لنقل أي برامج ضارة أو فيروسات أحصنة طروادة أو فيروسات متنقلة أو فيروسات أو أي تعليمات برمجية مدمرة أو ضارة. أخيرًا ، لا يجوز لك الوصول إلى حساب مستخدم آخر ، أو التحايل على الوصول القياسي إلى الخدمات ، أو محاولة الحصول على وصول غير مصرح به إلى الخدمات.
  • أنت توافق على عدم استخدام الخدمات لنقل أي برامج ضارة أو فيروسات أحصنة طروادة أو فيروسات متنقلة أو فيروسات أو أي تعليمات برمجية مدمرة أو ضارة.
  • أنت توافق أيضًا على عدم الوصول إلى حساب مستخدم آخر أو محاولة الوصول غير المصرح به إلى الخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك توافق على عدم استخدام الخدمات لصالح عرض تنافسي لأي من الخدمات أو إلحاق ضرر أو تشويه سمعة الشركة أو الخدمات عن قصد.
  • أخيرًا ، أنت توافق على عدم تقليد شكل الخدمات وأسلوبها ، أو إزالة أي إشعارات ملكية من الخدمات ، أو نسخ أو نسخ أو إعادة استخدام أي جزء من HTML / CSS أو عناصر التصميم المرئي للخدمات.


إذا انتهكت أيًا من قيود الترخيص المذكورة أعلاه ، فيحق لنا إنهاء هذه الاتفاقية على الفور دون إشعار أو مسؤولية تجاهك. نحتفظ أيضًا بالحق في رفض الخدمة لأي شخص لأي سبب في أي وقت.

5. يجوز للشركة استخدام أطراف ثالثة لتقديم الخدمات.

يجوز للشركة استخدام أطراف ثالثة ، بما في ذلك الشركاء والشركات التابعة ، لبيع الخدمات و / أو نشرها وتكوينها و / أو دعمها. باستخدام الخدمات ، فإنك توافق على مشاركة الشركة بيانات حسابك مع جهات خارجية لهذه الأغراض. يرجى ملاحظة أنه لن تتم مشاركة بيانات حسابك إلا مع تلك الأطراف الثالثة التي تعتبر أنشطتها ضرورية تزويدك بالخدمات التي طلبتها.

6. أنت توافق على تلقي اتصالات من الشركة والشركاء والشركات التابعة.

باستخدام الخدمات ، فإنك توافق على تلقي اتصالات إلكترونية من الشركة وشركائها والشركات التابعة لها. يمكنك أيضًا إرسال رسائل إلكترونية إلى الشركة على النحو المحدد في الاتفاقية. قد تتضمن هذه الاتصالات ، على سبيل المثال لا الحصر ، إشعارات حول خدمات الاشتراك الخاصة بك ، والفواتير أو المدفوعات ، والتغييرات في الرسوم أو الاتفاقية ، وتقارير الانتهاكات الأمنية ، تعليق أو إنهاء استخدامك للخدمات. يجوز للشركة والخدمات وأي شركاء تابعين لجهات خارجية تغيير أو إضافة منتجات وخدمات جديدة ، لذا ترقب هذه التحديثات.

7. أنت مسؤول عن كلمات المرور الخاصة بك.

بصفتك مستخدمًا مسجلاً ، فأنت مسؤول عن الحفاظ على أمان كلمة المرور الخاصة بك وعدم مشاركتها مع أي شخص. إذا كنت تعتقد أن كلمة المرور الخاصة بك قد تم اختراقها ، فيجب عليك تغييرها على الفور. ستحتاج أيضًا إلى إخطار الشركة فورًا إذا كان هناك أي استخدامات غير مصرح بها لحسابك. يتضمن ذلك السماح لهم بمعرفة أي إساءة استخدام للحساب ، حتى يتمكنوا من اتخاذ الإجراء المناسب وتجنب أي رسوم. باستخدام خدماتنا ، فإنك توافق على تحمل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تتم في حسابك.

8. سوف تقوم بتعيين اقتراحك (اقتراحاتك) ، إن وجد ، إلى الشركة.

إذا اخترت إرسال فكرة أو محتوى أو قالب مستند أو سير عمل أو اقتراحات أو ملاحظات إلى الشركة فيما يتعلق بالخدمات (“الاقتراح”) ، فإنك تقوم بتعيين جميع حقوق الملكية الفكرية في جميع أنحاء العالم في اقتراحاتك إلى الشركة. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاقتراحات المقدمة من خلال تذاكر الدعم أو البريد الإلكتروني أو الدردشة أو المنتديات المجتمعية. الشركة ، وجميع اقتراحاتك ، وجميع حقوق العقد والترخيص ، وجميع المطالبات وأسباب الدعوى فيما يتعلق بأي مما سبق ، سواء كان معروفًا الآن أو فيما بعد ليصبح معروفًا. أنت توافق ، على حد علمك ، على (أ) أنك المالك الوحيد لأي حقوق ملكية فكرية في اقتراحك (اقتراحاتك) ؛ (ب) لديك الحق الكامل والحصري في نقل المصلحة بالكامل إلى اقتراحك (اقتراحاتك) ؛ و (ج) لا ينتهك اقتراحك (اقتراحاتك) أي حق من حقوق الملكية الفكرية. أنت توافق على التعاون مع الشركة ومساعدتها ، على نفقة الشركة الخاصة ، في الحصول على جميع الحقوق والملكية والمصالح المنصوص عليها هنا وصيانتها وإنفاذها والتمتع بها بشكل كامل.

9. يحتفظ كل طرف بملكية المعلومات الخاصة به.

تحتوي الخدمات التي تقدمها الشركة على مواد محمية بحقوق الطبع والنشر وأسرار تجارية ومواد سرية أخرى مملوكة للشركة ومرخصه. أنت تملك و تحتفظ بملكية جميع الحقوق والملكية والمصالح المتعلقة بالمحتوى الخاص بك. جميع الحقوق غير الممنوحة صراحةً هنا محفوظة من قبل المالك الشرعي. بدون موافقة كتابية صريحة من مالك حقوق الطبع والنشر ، لا يُسمح لأي شخص بإعادة إنتاج أو توزيع أو تعديل أو إعادة إرسال أو نشر أي مواد محمية بحقوق الطبع والنشر. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، النقل أو الإعارة أو البيع أو التنازل أو التعهد أو التخلص بأي شكل من الأشكال أو إعاقة أو تحمل رهن على أو ضد أي مصلحة في حقوق الطرف الآخر.

10. يتفق الطرفان على حماية المعلومات السرية.

قد تقوم أنت والشركة بمشاركة المعلومات السرية. “المعلومات السرية” تعني أي معلومات ملكية يتلقاها أي طرف أثناء أو قبل الدخول في هذه الاتفاقية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر معلومات المنتج غير العامة أو التقنية أو التجارية ، بالإضافة إلى بيانات الاستخدام الخاصة بك من الخدمات. سيتم اعتبار المعلومات السرية سرية بغض النظر عما إذا تم تمييزها على هذا النحو أم لا ، وبغض النظر عما إذا كان يجب على الطرف المتلقي أن يعرف بشكل معقول أنها سرية في ظل الظروف. يجوز لأي من الطرفين الكشف عن وجود هذه الاتفاقية ، ولكن سيتم اعتبار أي أسعار أو شروط غير عامة للخدمات معلومات سرية. تشير “المعلومات السرية” إلى أي معلومات لا يستطيع أحد الطرفين إثباتها: (أ) كان معروفًا بالفعل للطرف الآخر ؛ (ب) أصبحت متاحة للجمهور ، دون إشراك الطرف الذي أنشأ المعلومات السرية ؛ (ج) تم الكشف عنها لهذا الطرف الآخر من قبل طرف ثالث غير ملزم بالحفاظ على سرية المعلومات ؛ (د) تم الكشف عنها من قبل مالكها لأي طرف ثالث دون طلب السرية من المتلقي. يوافق الطرف المتلقي للمعلومات السرية على حماية سرية المعلومات السرية للطرف المفصح وتجنب الكشف عنها والاستخدام غير المصرح به لها. لن يستخدم الطرف المتلقي المعلومات السرية إلا عند الضرورة للوفاء بالتزاماته وممارسة حقوقه بموجب هذه الاتفاقية. عند إنهاء هذه الاتفاقية أو انتهاء صلاحيتها ، يقوم الطرف المتلقي بإتلاف جميع نسخ المعلومات السرية التي بحوزته أو تحت سيطرته. بناءً على طلب أي من الطرفين ، عند إنهاء هذه الاتفاقية أو انتهاء صلاحيتها ، سيعيد الطرف الآخر أو يدمر جميع المواد المكتوبة التي تحتوي على أي معلومات سرية للطرف الآخر ويقر بأنه أعاد هذه المعلومات السرية أو أتلفها. يجوز لأي من الطرفين الكشف عن المعلومات السرية بناءً على أمر استدعاء أو طلب آخر من وكالة إنفاذ القانون.

11. الشركة ليست مسؤولة عن الأجهزة أو الإنترنت.

نظرًا لأن خدماتنا تعتمد على شبكات الجهات الخارجية و موفري الإنترنت ، فضلاً عن الشركات المصنعة للأجهزة الخارجة عن سيطرتنا ، فلا يمكننا أن نتحمل المسؤولية عن أي أداء ضعيف أو نقص في الأداء. نحن نتفهم أن معالجة الخدمات ونقلها ، بما في ذلك المحتوى الخاص بك ، قد تتضمن نقلًا غير مشفر إلى شبكة أو جهاز ، والذي قد يكون عرضة للتغيير دون إشعار. لذلك ، لا يمكننا ضمان أن الخدمات ستكون متاحة دائمًا أو تعمل على النحو المنشود.

12. ضمانات الشركة من أن الخدمات ستعمل وفقًا للمواصفات.

تتعهد الشركة بأن الخدمات ستعمل وفقًا للمواصفات الموجودة على الموقع أو صفحات قوائم الشركة للتطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، لن تنتهك الخدمات أي براءة اختراع أو حقوق نشر أو أسرار تجارية في المملكة العربية السعودية. سيتم توفير الخدمات عبر بنية تحتية تتوافق مع الممارسات الأمنية المعقولة تجاريًا (كما هو موثق على الموقع). أخيرًا ، ستمكّن الخدمات من امتثال التوقيعات الإلكترونية في قانون التجارة العالمي والوطني من خلال آلية صالحة للحصول على التوقيعات الإلكترونية والاحتفاظ بها.

توافق الشركة على أن جميع الموظفين المعينين لتقديم خدمات احترافية بموجب هذه الاتفاقية سيكونون مؤهلين لأداء واجباتهم الموكلة إليهم. تخضع أي خدمات تابعة لجهات خارجية مرخصة من قبل الشركة ويتم تقديمها في الخدمات إليك بموجب هذه الاتفاقية الضمانات الواردة في هذه الاتفاقية إلى الحد الذي يتم توفيره من قبل المرخص للشركة وإمكانية نقلها إليك. يُقصد من المرخصين أن يكونوا طرفًا ثالثًا مستفيدًا من هذه الاتفاقية. وفقًا للقانون المعمول به ، يتنازل المرخصون عن جميع المسؤولية عن أي أضرار نتيجة استخدامك لخدمات الجهات الخارجية.

13. يتم تقديم الخدمات كما هي

باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في القسم 12 وخطط الاشتراك أو صفحات محتوى الشركة ، يتم توفير الخدمات “كما هي” وكما هي متوفرة”. تتنصل الشركة من جميع الشروط أو الإقرارات أو الضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية أو غير ذلك. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي ضمان ضمني لقابلية التسويق. لا تضمن الشركة و المرخصون التابعون لها أن الخدمات المقدمة ستلبي متطلباتك المحددة ، أو أن تكون دقيقة ، أو موثوقة ، أو آمنة ، أو مناسبة ، أو غير متقطعة ، أو خالية من الأخطاء ، أو تتداخل مع أي أجهزة أو برامج أخرى. أي استخدام للخدمات للدخول في معاملات أو التواصل مع أي جهات اتصال أو أطراف ثالثة يكون على مسؤوليتك وحدك. يتضمن ذلك محتوى الشركة ومحتوى وخدمات الطرف الثالث الواردة فيه. يتضمن محتوى الشركة المعلومات القانونية وأدوات المساعدة الذاتية ، ولكن لا ينبغي الاعتماد عليها في القرارات الشخصية أو القانونية أو المالية. يجب عليك استشارة أحد المتخصصين المناسبين للحصول على مشورة محددة تتناسب مع وضعك.

يتم توفير محتوى الشركة المتعلق بالمسائل القانونية لاستخدامك الخاص ولا يشكل استشارة قانونية. لا تقوم الشركة بمراجعة أي معلومات تقدمها للتأكد من دقتها وكفايتها القانونية ، أو استخلاص استنتاجات قانونية ، أو تقديم آراء حول اختيارك للنماذج ، أو تطبيق القانون على الحقائق المتعلقة بموقفك.

إذا كنت بحاجة إلى مشورة قانونية بخصوص مشكلة معينة ، فيجب عليك استشارة محامٍ مرخص. لا تعد شركتنا ولا أي معلومات مقدمة من شركتنا بديلاً عن المشورة القانونية من محامٍ مؤهل مرخص له بالممارسة في ولاية قضائية مناسبة. نظرًا لأن شركتنا ليست شركة محاماة ، يرجى ملاحظة أن الاتصالات بينك وبين شركتنا قد لا تكون محمية باعتبارها اتصالات مميزة بموجب امتياز المحامي والعميل أو مبدأ منتج العمل.

ما لم يتم تمثيلك من قبل محام ، فسوف تمثل نفسك في أي مسألة قانونية تتولاها من خلال خدماتنا. وهذا لا يشمل مجرد المثول أمام المحكمة ، ولكن أي وجميع الإجراءات القانونية المتعلقة بالمسألة قيد النظر. بدون محام ، ستكون في وضع غير مؤات عندما تحرض ضد أولئك الذين لديهم تمثيل قانوني.

14. يوافق كلا الطرفين على تحديد المسؤولية.

باستثناء أي خرق للالتزامات الواردة في القسم 4 أعلاه ، لن يتحمل أي طرف مسؤولية أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو عقابية أو نموذجية من أي نوع. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الإيرادات المفقودة أو الأرباح أو الشهرة أو البيانات أو المحتوى المفقود أو خروقات البيانات أو العملاء المفقودين أو انقطاع الأعمال أو خدمات الاستبدال. تحدث هذه الأضرار فيما يتعلق بالخدمات أو من استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الخدمات. لا تنطبق نظرية المسؤولية.

مسؤوليتنا تجاهك محدودة. لن نكون مسؤولين تجاهك عن أكثر من مبلغ الرسوم التي دفعتها لنا في الأشهر الستة قبل ظهور أي مطالبة. هذا صحيح حتى لو:
  • الخدمة التى نقدمها لا تحقق الغرض الرئيسي منه ، أو
  • كنا نعلم أو كان ينبغي أن نعرف عن إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.
  • لا ينطبق هذا إذا نص القانون على عدم قدرتنا على تقييد مسؤوليتنا تجاهك.
أنت توافق على أن الاستثناءات وإخلاء المسؤولية والقيود الواردة في المادتين 12 و 13 من هذه الاتفاقية ضرورية لهذه الاتفاقية ، بما في ذلك توزيع المخاطر فيها ، وهي التي تمكن الشركة من تقديم الخدمات لك مقابل الرسوم المحددة.قد لا تنطبق قيود أو استثناءات المادتين 12 و 13 من هذه الاتفاقية عليك اعتمادًا على الاختصاص القضائي الذي تتواجد فيه. في مثل هذه الولايات القضائية ، ستكون مسؤولية الشركة محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.

 15. توافق الشركة على تعويض المشتركين والعملاء. أنت توافق على تعويض الشركة

بصفتك مشتركًا أو عميلًا ، ستقوم الشركة بتعويض والدفاع عنك وتعويضك أنت والمسؤولين والمديرين والموظفين والشركات التابعة لك والوكلاء والشركاء التجاريين عن أي تكاليف وأضرار ومسؤوليات ومصروفات مرتبطة بأي مطالبة من طرف ثالث أو الدعوى المرفوعة ضدك بناءً على مزاعم بأن خدمات الاشتراك أو محتوى الشركة (باستثناء أي محتوى تابع لجهة خارجية أو خدمات طرف ثالث) ينتهك حقوق الملكية الفكرية لطرف ثالث.

قد تخضع خدمات الاشتراك أو محتوى الشركة لدعوى انتهاك إذا:
  • انتهاكًا مباشرًا براءة اختراع أو حقوق نشر أو سر تجاري صادر بموجب قانون المملكة العربية السعودية
  • لن يتم التسامح مع المحتوى الذي يُزعم أنه ينتهك الملكية الفكرية لشخص آخر أو شركة أخرى
  • إلا في الحالات التي يكون فيها الانتهاك قائمًا على التغيير أو التعديل غير المصرح به للخدمات
  • أو استخدامك للخدمات جنبًا إلى جنب مع أي منتجات أو خدمات لم يتم توفيرها أو اعتمادها من قبل الشركة.


إذا أصبحت خدمات الاشتراك أو محتوى الشركة خاضعًا لدعوى انتهاك ، فيجوز للشركة اتخاذ أي من الإجراءات التالية وفقًا لتقديرها وتكلفتها: (1) الحصول على ترخيص لاستخدامك المستمر ، (2) استبدال أو تعديل أو استبدال بـ وظائف مماثلة ، أو (3) إنهاء استخدامك للخدمات المخالفة واسترداد أي رسوم مدفوعة مسبقًا وغير مستخدمة.

أنت توافق على تعويض والدفاع عن الشركة والشركات التابعة لها والمسؤولين والمديرين والموظفين والوكلاء و المرخصين والشركاء التجاريين والدفاع عنها من جميع التكاليف والأضرار والمسؤوليات والنفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) الناتجة عن أي مطالبة من طرف ثالث ، الدعوى أو الدعوى المرفوعة ضدك بناءً على: أنت توافق على أنه يجوز لنا إنهاء هذه الشروط ووصولك إلى الخدمة إذا (أ) ينتهك المحتوى الخاص بك مباشرةً براءة اختراع أو حقوق نشر أو أسرار تجارية صادرة بموجب قوانين المملكة العربية السعودية ، (ب) فشلت للامتثال بأي شكل من الأشكال للقيود الواردة في القسمين 3 أو 4 ، أو (ج) أن تتورط في سوء سلوك متعمد أو إهمال جسيم.

الطرف الذي يتم تعويضه (الشخص أو المنظمة التي تتلقى الحماية) سوف: -إخطار الطرف المُطالَب بالتعويض (الشخص أو المنظمة التي توفر الحماية) على الفور بأي مطالبة أو دعوى أو إجراء يتم المطالبة بالتعويض بسببه – السماح للطرف المُطالَب بالتعويض بالسيطرة على الدفاع عن أي مطالبة أو دعوى أو إجراء من هذا القبيل – تقديم مساعدة معقولة للطرف المُطالَب بالتعويض (على حساب الطرف المُعوَّض) لن يدخل الطرف المُعوَّض في أي تسوية من شأنها أن تفرض مسؤولية أو التزامات على الطرف المُعوَّض بدون تصريح مسبق صريح موافقة الطرف المعوض.

16. أنت توافق على دفع الرسوم المستحقة مقابل استخدامك للخدمات

يجوز للشركة تغيير رسوم خدماتها من وقت لآخر وفقًا لتقديرها ، بما في ذلك فرض رسوم على الخدمات التي تم تضمينها سابقًا في الخدمات المجانية أو غيرها من الوظائف المجانية على المواقع أو التطبيقات. ستنشر الشركة إشعارًا بهذه التغييرات على المواقع أو التطبيقات. ستصبح أي تغييرات في أسعار خدمات الاشتراك المدفوعة سارية اعتبارًا من فترة الاشتراك التالية ولن تؤثر على فترة اشتراكك الحالية. بصفتك عميلًا ، ستدفع للشركة جميع الرسوم المرتبطة بالوصول إلى محتوى الشركة والخدمات الأخرى لمرة واحدة التي تشتريها عبر الإنترنت عبر موقع الشركة على الويب أو في نموذج طلب موقع ومقبول. بصفتك مشتركًا ، ستدفع للشركة جميع الرسوم المرتبطة بمستوى اشتراكك على النحو المنصوص عليه في قسم الاشتراك في ملف تعريف المستخدم الخاص بك أو في نموذج الطلب الموقع والمقبول. قبل أن تتمكن من الوصول إلى أي من خدماتنا المدفوعة ، سنحتاج منك بطاقة ائتمان صالحة أو حساب PayPal أو أي طريقة دفع أخرى. أنت توافق أيضًا على أن تدفع لنا مقابل (أ) أي رسوم خدمة احترافية لمرة واحدة موضحة في طلبك بمجرد تنشيط خدماتك ، (ب) أي رسوم محددة في طلبك للوصول إلى محتوى الشركة أو واحد – خدمات الوقت ، و (ج) جميع الضرائب ، بما في ذلك المبيعات ، والاستخدام ، والممتلكات الشخصية ، والقيمة المضافة ، و المكوس ، والرسوم الجمركية ، ورسوم الاستيراد ، ورسوم الدمغة ، وأي ضرائب ورسوم أخرى مماثلة ، بما في ذلك الغرامات والفوائد ، التي يفرضها أي سعودي. كيان حكومي اتحادي أو إقليمي أو محلي في المملكة العربية السعودية بشأن المعاملات المنصوص عليها في هذه الاتفاقية. ومع ذلك ، سيتم استبعاد الضرائب المستندة إلى صافي دخل الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مشتركًا ، فأنت توافق على دفع الرسوم الأساسية للشركة (I) لمستوى اشتراكك قبل بدء كل فترة اشتراك. على سبيل المثال: سنوي. (2) أي رسوم لاستخدام الخدمات تتجاوز ما هو محدد في مستوى الاشتراك الخاص بك ، والتي ستتم محاسبتك عليها سنويًا.

إذا قدمت بطاقة ائتمان أو PayPal أو أي شكل آخر من أشكال الدفع الإلكتروني التلقائي (“حساب الدفع الإلكتروني” الخاص بك) ، فإنك توافق على أنه يجوز للشركة فرض رسوم على حساب الدفع الإلكتروني الخاص بك مقابل جميع رسوم خدمات الاشتراك الخاصة بك عند حدوثها ، بما في ذلك مدفوعات التجديد على اليوم الأخير من كل فترة اشتراك. إذا قمت بتقديم حساب ePayment جديد ، فأنت توافق على أنه يجوز للشركة اختبار حسابك بتكلفة بسيطة. سيتم رد هذه الرسوم إليك في غضون عشرة (10) أيام.

إذا لم تقم بالدفع إلينا بحلول تاريخ الاستحقاق ، فيحق لنا تعليق وصولك إلى خدمات الاشتراك ومحتوى الشركة. قد نقوم أيضًا بحذف حسابك. إذا توجب علينا تعيين محامٍ لتحصيل الأموال التي تدين بها لنا ، فيتعين عليك دفع جميع أتعاب المحاماة المعقولة والتكاليف الأخرى.

17. الاتصال بالدعم لاسترداد الأموال أو الفاتورة غير الصحيحة.

لا يمكن استرداد مدفوعات لفترة اشتراك معينة أو محتوى الشركة إلا إذا كنت عميلاً أو مشتركًا جديدًا ، ولم تكن راضيًا عن الخدمات. إذا كنت تتطلع إلى إلغاء خدمات الاشتراك الخاصة بك أو طلب استرداد ، فإن الشركة تقدم سياسة استرداد متوفرة على الموقع للخدمات المحددة. لا تنطبق سياسة الاسترداد على اشتراكات المؤسسات وواجهة برمجة التطبيقات (API) غير القابلة للاسترداد أو بعض محتوى الشركة ومحتوى الطرف الثالث. (ج) بعض خدمات الجهات الخارجية ، مثل بريد SA وخدمات الملفات الإلكترونية.

إذا كنت أحد العملاء أو المشتركين الذين يعترضون على فاتورة بحسن نية ، فيجب عليك الاتصال بفريق دعم الشركة في غضون 30 يومًا من استلام الفاتورة. أعطهم تفاصيل النزاع وأي وثائق داعمة ومعلومات الاتصال الخاصة بك. بينما تعمل أنت والشركة على حل النزاع ، ستستمر في دفع جميع الفواتير عند استحقاقها (حتى المبالغ المتنازع عليها). عندما يتم حل النزاع ، ستقيد الشركة على الفور أي مبلغ مستحق لك أو ستدفع على الفور أي مبلغ مستحق للشركة.

من أجل الحصول على استرداد أو الاعتراض على فاتورة ، يرجى الاتصال بدعم الشركة على support@indorse.com.sa

18. معالجة البيانات الشخصية.

فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية من قبل الشركة نيابة عنك ، تسري شروط ملحق معالجة البيانات إلى الحد الذي يقتضيه القانون المعمول به.

لأغراض هذا الملحق ، تحمل المصطلحات التالية المعاني الواردة في اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR): “البيانات الشخصية” و “موضوع البيانات” و “المعالجة”. إلى الحد الذي تكون فيه فردًا ، فإنك تمنح بموجب هذا الموافقة صراحةً للشركة من أجل:
  • معالجة بياناتك الشخصية ، بما في ذلك البيانات الشخصية الحساسة ، وفقًا لسياسة الخصوصية لتقديم الخدمات ووفقًا للشروط الواردة هنا
  • الكشف عن بياناتك الشخصية (بما في ذلك البيانات الشخصية الحساسة) لفئات المستلمين الموضحة في سياسة الخصوصية
  • قد نكشف عن بياناتك الشخصية (بما في ذلك البيانات الشخصية الحساسة) السلطات العامة من أجل الامتثال للمتطلبات القانونية ، بما في ذلك تلبية متطلبات الأمن القومي أو إنفاذ القانون.


19. الاتفاقية سارية المفعول حتى يتم إنهاؤها من قبل أي من الطرفين.

تسري هذه الاتفاقية عليك إذا كنت تستخدم الخدمات ، ما لم تقم أنت أو الشركة بإنهاء الاتفاقية. إذا كنت مشتركًا أو عميلًا ، فستدخل الاتفاقية حيز التنفيذ في التاريخ الذي تقبل فيه هذه الاتفاقية أو توقع على أمر مبيعات ، أيهما يأتي أولاً. ، ستنتهي الاتفاقية في وقت مبكر من إكمال المعاملة لمرة واحدة. أو ثلاثين (30) يومًا من تاريخ السريان. إذا كنت مشتركًا ، فستنتهي فترة اشتراكك الأولية في التاريخ المحدد في نموذج الطلب الخاص بك. بعد ذلك ، سيتم تجديد هذه الاتفاقية تلقائيًا لفترات متتالية بنفس طول المدة الأولية. إذا كنت مشتركًا فرديًا أو مسؤولاً عن حساب ، فيمكنك إخطار الشركة بنيتك في عدم تجديد الخدمات من خلال يمكنك إلغاء حسابك في أي وقت إما عن طريق (أ) تسجيل الدخول إلى الخدمات وإلغاء حسابك من خلال إعدادات الحساب (إن وجدت) أو (ب) الاتصال بدعم الشركة وتلقي تأكيد كتابي من الشركة بطلبك. إذا اخترت أنت أو الشركة عدم تجديد الخدمات قبل نهاية فترة الاشتراك الحالية الخاصة بك ، فلن يتم محاسبتك على الفترات اللاحقة.

يجوز للشركة إنهاء الاتفاقية أو تعليق استخدامك لخدمات الاشتراك أو محتوى الشركة إذا:
  • أنت تنتهك قيود الترخيص الواردة في الأقسام 3 أو 4 أو 10 أو 11.
  • Yلقد تجاوزت موعد استحقاق رسوم مستحقة ولم يستجب لطلبنا للدفع.
  • معلومات الفواتير أو معلومات الاتصال الخاصة بك خاطئة بشكل جوهري أو احتيالية أو غير صالحة.
  • أصدرت شيكات غير صالحة أو عكست معاملات بطاقة الائتمان / الخصم.
  • ستكون في حالة انتهاك لهذه الاتفاقية إذا فشلت في الامتثال شروطها وأحكامها ، ولن يتم علاجك من هذا الانتهاك في غضون 15 يومًا من الإشعار الكتابي للشركة الذي يحدد الانتهاك المزعوم.
  • بالإضافة إلى ذلك ، إذا دخلت في الحراسة القضائية ، أو التنازل العام لصالح الدائنين ، أو أي إجراءات إفلاس أو إفلاس لم يتم رفضها في غضون 60 يومًا ، أو تصفية ، أو حل ، أو إنهاء عملياتك التجارية ، فسوف تكون أيضًا قد انتهكت هذه الاتفاقية.


إذا انتهكت الشركة التي اشتركت في الخدمات هذه الاتفاقية بأي شكل من الأشكال أو إذا فشلت في الامتثال لها ولم تقم بإصلاح المشكلة في غضون 15 يومًا من تلقي إشعار كتابي منك يحدد المشكلة ، إذن لديك الحق في إنهاء اشتراكك معهم.

20. بمجرد إنهاء الخدمة ، لن تتمكن من الوصول إلى المحتوى أو الخدمات.

إذا تم إنهاء هذه الاتفاقية ، (أ) لن تكون الشركة مطالبة بتزويدك بالخدمات ، (ب) حسابك ولن تتمكن من الوصول إلى جميع المحتويات الواردة فيه ، (ج) ستحتاج إلى التوقف عن استخدام الخدمات على الفور ، و (د) ستنتهي تلقائيًا جميع التراخيص والحقوق الأخرى الممنوحة لك بموجب هذه الاتفاقية. لن تكون الشركة مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن إنهاء هذه الاتفاقية أو أي إنهاء أو تعليق ناتج عن استخدامك للخدمات.

إذا كنت مشتركًا أو عميلًا وأنهت الشركة وصولك أو استخدامك ، فلن يتم رد أي رسوم من فترة الاشتراك الحالية. لا تزال ملزمًا بدفع أي رسوم مستحقة لم يتم دفعها بعد.

عند إنهاء استخدامك أو انتهاء صلاحيته ، سيتم حذف أي محتوى أنشأته من الخدمات ولن تخزنه الشركة لك. لا يمكن استعادة هذه المعلومات بمجرد حذفها ، لذلك إذا لم تكن مستخدمًا مسجلاً ، فلن تخزن الشركة المحتوى الخاص بك.

ستظل شروط الأقسام التالية سارية بعد الإنهاء أو انتهاء الصلاحية: 8 و 9 و 10 و 14 و 15 و 16 و 22-27.

21. توافق الأطراف على تسوية المنازعات.

في حالة نشوء نزاع أو خلاف أو مطالبة عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال بهذه الاتفاقية أو الشركة ، يجب على الطرف المشتكي إخطار الطرف الآخر كتابيًا. في غضون 30 يومًا من هذا الإشعار ، يجب أن يجتمع الطرفان في مكان متفق عليه في جدة ، أو عبر مؤتمر عبر الهاتف أو أي خدمة أخرى عبر الهاتف أو الإنترنت ، لمحاولة حل النزاع بحسن نية.

إذا تعذر حل النزاع في غضون 30 يومًا بعد إرسال الإشعار ، فسوف يلتمس الطرف المشتكي سبل الانتصاف حصريًا من خلال التحكيم في جدة ، وفقًا لقانون التحكيم الفيدرالي. يجب أن يتم طلب التحكيم في غضون فترة زمنية معقولة بعد تقديم الدعوى.

نشأ النزاع أو أي مسألة أخرى معنية ، ولن يتم إجراؤها بأي حال من الأحوال بعد انقضاء المدة المحددة مطالبات مدينة جدة. يتحمل كل طرف تكاليف وأتعاب التحكيم الخاصة به. يجب أن يكون قرار المحكمين هو العلاج الوحيد والحصري بين الطرفين.

 22. أنت توافق على عدم الانضمام إلى دعوى جماعية

ما لم يتفق جميع الأطراف على خلاف ذلك كتابةً ، سيتم إجراء التحكيم على أساس فردي فقط. هذا يعني أنه لا يمكن التحكيم في أي مطالبات على أساس الدعوى الجماعية. سيظل هذا التنازل عن المحاكمة أمام هيئة المحلفين ساريًا حتى لو تبين أن التنازل عن الدعوى الجماعية محدود أو باطل أو غير قابل للتنفيذ.

23.توافق الأطراف على قانون جدة.

ستخضع الاتفاقية لقوانين المملكة العربية السعودية بجدة بغض النظر عن مجموعة القوانين التي تتحكم في تنازع القوانين. إذا كان التحكيم في نزاع أو مطالبة لا يعتبر قابلاً للتطبيق أو قابل للتنفيذ ، يتفق الطرفان على الخضوع للاختصاص القضائي ، ويتفق الطرفان على أن اتفاقية المملكة العربية السعودية بشأن عقود البيع الدولي للبضائع لن تنطبق على الاتفاقية.

24.قد تتغير هذه الاتفاقية.

قد تحتاج الشركة إلى تعديل الاتفاقية أو الخدمات من وقت لآخر. ستقوم الشركة بنشر التغييرات على الاتفاقية على المواقع وإخطار المستخدمين المسجلين بأي تغييرات جوهرية على الاتفاقية أو خدمات الاشتراك الخاصة بهم. باستثناء التغييرات المطلوبة للامتثال للقانون ، والتي يجب أن تكون سارية على الفور – أي تغيير سلبي جوهري على بند في الاتفاقية للمشترك سيكون ساري المفعول اعتبارًا من فترة الاشتراك التالية. يجب على الزوار أو العملاء التحقق بشكل دوري من التغييرات التي تطرأ على الاتفاقية والشروط والأحكام. نظرًا لأن استمرار استخدامهم لخدماتنا سيكون محكومًا بالأحكام والشروط المعدلة ، فمن المهم أن يراجع الزوار والعملاء هذه التعديلات. بهذه الطريقة ، يمكنهم أن يكونوا على دراية بأي تغييرات قد تؤثر على استخدامهم لخدماتنا.

25. يوافق كلا الطرفين على الأحكام العامة التالية.

لا تنشئ هذه الاتفاقية شراكة أو علاقة وكالة بين الطرفين ، ولا يحق لأي طرف إلزام الطرف الآخر بأي اتفاقية مع طرف ثالث.

ومع ذلك ، لا يزال بإمكان كل طرف تنفيذ حقوقه الخاصة بموجب هذه الاتفاقية حتى لو تنازل عنها في الماضي أو أخر أو أخفق في القيام بذلك. يجب أن تكون جميع التنازلات خطية موقعة من قبل الطرف المتنازل عن حقوقه.

إذا تبين أن أي جزء من هذه الاتفاقية غير قابل للتنفيذ من قبل محكمة مختصة ، فسيظل باقي الاتفاقية ساري المفعول. يتفق الطرفان على تعديل الأحكام غير القابلة للتنفيذ لتحقيق أهداف الاتفاقية على أفضل وجه في حدود القانون المعمول به.

إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به ، تعد حقوق وسبل الانتصاف لكلا الطرفين المنصوص عليها هنا تراكمية بالإضافة إلى أي حقوق وتعويضات أخرى بموجب القانون أو الإنصاف.

التسميات التوضيحية الموجودة في الاتفاقية هي لتسهيل القراءة وليست ملزمة قانونًا. يجب قراءة استخدام كلمة “بما في ذلك” في الاتفاقية على أنها “بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر.”

لا يجوز لأي طرف التنازل عن أي من حقوقه أو واجباته المذكورة في هذا المستند ، باستثناء ما يتعلق بالدمج أو الاستحواذ. يجب أن تكون هذه الاتفاقية ملزمة قانونًا وستمتد لصالح أي خلفاء متنازلين عن الأطراف المعنية.

من خلال الموافقة على التواصل إلكترونيًا ، يوافق الطرفان على أن أي إشعارات أو اتفاقيات أو إفصاحات أو اتصالات أخرى يرسلها أي من الطرفين إلى الطرف الآخر ستلبي أي متطلبات اتصال قانونية. وهذا يشمل اشتراط أن تكون هذه الاتصالات مكتوبة. سيرسله الطرف الذي يرسل الاتصال إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم من حساب الطرف الآخر. للاتصالات المرسلة إلى الشركة ، سيستخدم المرسل عنوان البريد الإلكتروني المحدد في الاتفاقية.