fbpx

Indorse

المحتوى والأرشفة

تخلص من مشاكل المعاملات الورقية وطور طريقة إدارة مستنداتك بأمان تام

توفر إندورس برامج مفتوحة المصدر وقابلة للتطوير لإدارة محتوى المؤسسات (ECM-Enterprise Content Management) والتي تساعد العملاء على إدارة المستندات وتسهل عملية الوصول إليها من أي مكان باستخدام أي جهاز، مع إمكانية التكامل بكل سهولة مع تطبيقات إدارة الأعمال الأخرى.

تمكنك برامج إندورس لإدارة المحتوى من تحسين وتطوير عملية إدارة المستندات، وبالتالي زيادة الإنتاجية ومعدلات الأداء وسرعة إنجاز المهام مع تقديم خدمة مميزة لعملائك، كما توفر لفريق عملك حلولاً متكاملة لإنشاء المستندات وتحميلها وتعديلها وإرسالها وحفظها من خلال منصة واحدة لإدارة المحتوى والأرشفة.
الحفظ الآمن للمستندات عبر الخوادم السحابية يؤدي إلى زيادة التعاون بين المستخدمين عن طريق العمل معاً في نفس الوقت على المستندات بتنسيقات متعددة مثل Word و Excel و PowerPoint و OneNote.

تسهل خدمات إدارة المحتوى والأرشفة العمليات التجارية المعقدة، وتزيد سرعة الانتهاء من المهام المكتبية، وتحسين معدل الإنجاز بنسبة تصل إلى 26%.
قامت إندورس بإضافة خدمات إدارة المحتوى والارشفة (ECM) لزيادة الكفاءة في القيام بالأعمال، وإتاحة الفرصة للمؤسسات لتسهيل وتبسيط إجراءات سير العمل وزيادة الإنتاجية وتقليل الأخطاء وجذب المزيد من العملاء عن طريق التخلص من الاعتماد على المعاملات الورقية وتنظيم المستندات غير المرتبة وفقاً لاحتياجات العمل.
عندما تتم إدارة خدمات المحتوى والأرشفة بذكاء وفاعلية، تستطيع استخدامها في التواصل مع العملاء، وأتمتة إجراءات العمل، وزيادة التعاون.
تعد عمليات أرشفة المستندات من المهام بالغة الأهمية ويجب أن تمتثل للقوانين التنظيمية المتعلقة بحفظ البيانات، ولذلك تشتمل خدمات إندورس لإدارة المحتوى على خدمة الأرشفة التلقائية للمستندات بأمان تام عبر الخوادم السحابية، وتخزن محلياً فى المملكة العربية السعودية في مركز بيانات Oracle.

يمكنك الاستفادة من خدمات إندورس لإدارة المحتوى والأرشفة كخدمة مستقلة

مميزات خدمة إدارة المحتوى والأرشفة

عزز الحماية لمستنداتك الرقمية بحفظها على الخوادم السحابية

إندورس هي الاختيار الأنسب للارتقاء بعملك التجاري وتقديم خدمة مميزة لعملائك

تصفح حلول إندورس الأخرى للأعمال

عمليات التوقيع الإلكتروني

توسع في إدارة عملك، ووقع على العقود في الوقت المحدد، وأنشئ الاتفاقيات، واستقبل المدفوعات، وابدأ بطرح منتجاتك في الأسواق بدون تأخير، ووقع على المستندات بعدد لا محدود من التواقيع الرقمية الملزمة قانونياً في السعودية.

إجراءات سير العمل

أتمتة إجراءات سير العمل في الشركات والمؤسسات الكبرى لتحقيق المزيد من الفاعلية والسرعة في عمليات تبادل المعلومات، والتخلص من العمل اليدوي.

حزمة الأوفيس

يوفر منتج إندورس حزمة من الحلول المكتبية للمؤسسات عبر الأنظمة السحابية، أو على الخوادم الداخلية للشركات لحماية سرية الأعمال التجارية من خلال التحكم الكامل في جميع بيانات العمل الحساسة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أن حزمة الأوفيس، مثل كل حلول إندورس، تخزن وتحفظ كل بياناتها بأمان في استضافة محلية ومركز بيانات معتمد في المملكة العربية السعودية.