116704731 2218622064948640 7533334122387478000 n

قصة نجاح شركة يوسف محمد ناغى المتحدة مع اندورس

مقدمة
تأسست شركة يوسف محمد ناغى المتحدة عام 1995 برؤية طموحة ترتكز على تحقيق التميز وتقديم أعلى درجات الجودة لعملائها، وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات، بدايةً من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية ومكيفات الهواء وحتى خدمات المرافق المنزلية.

المشكلة

كانت شركة يوسف ناغي المتحدة تستعين بخدمات DocuSign منذ أكثر من عام لعدد 100 مستخدم، وهى تعد احدى اكبر شركات التوقيع الألكترونى باستثمارات فى جميع أنحاء العالم، وقبل انتهاء اشتراكهم السنوي بأربعة شهور، قدمت اندورس بعرض مميزات ومواصفات منصتها لشركة يوسف ناغى.
كانت خدمة العملاء والدعم الفنى من اكبر المشاكل التى واجهتها الشركة مع DocuSign، كلما واجهتهم مشكلة تحتاج إلى الدعم الطارئ، كانت خدمة عملاء DocuSign تستغرق مابين اسبوعين الى شهرين للرد على استفساراتهم، مما ادى إلى استياء إدارة الشركة بسبب تعطيل وتأخير إجراءات سير العمل.

الحل
مميزاتنا التي جعلت شركة يوسف ناغي تختار اندورس هى:

أولاً: لان اندورس منصة سعودية مصممة خصيصا لتلائم احتياجات السوق السعودي، بينما تركز DocuSign على السوق الامريكي والاوربي، وتعتبر السعودية ومنطقة الخليج عموماً كسوق ثانوي لمنتجاتها.

ثانياً: لا تقتصر منصة اندورس على عمليات التوقيع الرقمى فقط مثل DocuSign، ولكنها تتضمن الكثير من الحلول الاخرى للأعمال مثل ادارة عمليات التوقيع الرقمي، وإدارة المحتوى والارشفة، وأتمتة إجراءات سير العمل مجتمعة فى منصة واحدة بسعر منتج واحد فقط.

ثالثاً:
بينما تخزن DocuSign بيانات عملائها داخل الولايات المتحدة مما قد يعرض شركة يوسف الناغي الى المساءلة القانونية فى المستقبل، تقوم اندورس بتخزين بياناتها فى مركز بيانات محلى ومرخص من هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية في المملكة العربية السعودية لان اندورس تمتثل الى القوانين المحلية، وعندما يتعلق الأمر بالحماية والامان، فإننا نلتزم بمساعدة المؤسسات على حماية بياناتهم وفقاً للقوانين للاستفادة من مميزات التحول الرقمي فى اى مرحلة من أعمالهم، فالثقة هي الأساس الذي نبني عليه علاقتنا مع العملاء لتؤدي إلى سلاسة الأعمال التجارية وبالتالي نموها.

رابعاً:
اندورس هى منصة سعودية لديها إمكانية التكامل بسهولة مع تطبيقات الحكومة السعودية للخدمات الرقمية مثل منصة أبشر ومنصة علم، وهو ما لا يمكن ان توفرة DocuSign كشركة أمريكية لا يمكن أن تتكامل مع التطبيقات الرقمية التي توفرها الحكومة السعودية.

النتائج
قررت شركة الناغي ان تجرى اختبار قبول للمستخدم قبل المضي قدما والاشتراك فى خدماتنا، وتابع كبار المديرين من مختلف الأقسام الجلسة التعريفية القصيرة بالمنصة باهتمام كبير وتطلعوا إلى رؤية نتائجه الجديرة بالانتظار.

تم عمل تقييم مبدئي من قبل مدير تكنولوجيا المعلومات بعد الانتهاء من الجلسة استطلاع رأى مكون من سؤال واحد فقط: هل توصي بالتحول إلى استخدام منصة اندورس؟.
وكانت الموافقة بالإجماع على التحول والبدء باستخدام منصة اندورس.

تم إرسال رابط النسخة التجريبية لمنصة اندورس الى 20 مديراً، وجربها إحدى عشر مديراً منهم، وأجاب سنة منهم على استبيان الرأي بعد خمس دقائق من ارساله عبر البريد الإلكترونى، وتم ارسال عرض الاسعار إلى مدير المشتريات، وتم التعاقد بنجاح بعد التفاوض على السعر والحصول على تخفيض بقيمة 5% من قيمة التعاقد.
ولذلك قررت شركة الناغي أن تختار منصة اندورس والاشتراك فى خدماتها، وأن تجدد اشتراكها للسنة الثانية على التوالى بعد ان حققت كل النتائج التى كانت تتطلع إليها، وهو ماشجع شركة الناغى على اختيار منصة اندورس لأنها ذات قدرة تنافسية شديدة للمؤسسات السعودية التي صممت خصيصا لخدمتها.
وهذه هى قصة نجاح شركة الناغى كواحدة من أكثر العملاء المؤثرين.

جميع قصص النجاح



الأكثر شعبية

الأحدث