indorse-the-best-digital-signature-company-in-ksa

إندورس: أفضل منصة للتوقيع الرقمي في المملكة العربية السعودية

اندورس هي شركة محلية تقدم خدمات التوقيع الرقمي عبر منصتها المستضافة محليًا في جدة بالسعودية، تم تصميم المنصة وتطويرها خصيصًا لتناسب أعمال الشركات السعودية.وتعد منصة اندورس للتوقيع الإلكتروني أسهل وأضمن طريقة لتوقيع المستندات الرقمية وختمها والمصادقة عليها، كما تمكنك من تحميل أنواع مختلفة من المستندات الرقمية، أو استخدام أي من القوالب الجاهزة المدمجة مع برنامج إندورس للمحتوى والأرشفة، ويستطيع المستخدمين تحرير محتوى أي مستند و مراجعته والموافقة عليه، أو إسناده إلى القسم أو الموظف المناسب داخل المؤسسة أو أى جهة خارجية، و بمجرد أن يصبح المستند جاهزًا للتوقيع الرقمي تستطيع إرساله إلى الموقَعين، والحصول على تنبيهات عبر البريد الالكترونى عند التوقيع عبر نظام الإشعارات الذكي الخاص بنا لنبقيك على اطلاع بحالة المستند الخاص بك.

لماذا تعتبر منصة إندورس أفضل شركة توقيع رقمي في المملكة العربية السعودية؟

أن منصة إندورس قادرة على تعزيز إنتاجية عملك من خلال التواقيع الرقمية، كل ما عليك فعله هو تحميل المستند الخاص بك، وتعيينه للشخص المطلوب توقيعه، وتتبع عملية التوقيع من خلال الإشعارات، أن تقنية التواقيع الإلكترونية سهلة الاستخدام وملزمة قانونًا  في المملكة العربية السعودية وفي أكثر من ٢٠٠ دولة اخرى.نستعرض فيما يلي بعض المزايا التي تجعل منصة إندورس أفضل شركة توقيع رقمي في جدة والرياض والمملكة العربية السعودية بأكملها.

أربعة حلول للأعمال بسعر منتج واحد

تقدم إندورس أربعة حلول للأعمال مجمعة بسعر منتج واحد، فبالإضافة إلى ادارة معاملات التوقيع الرقمي، يشتمل المنتج أيضًا على برامج إدارة المحتوى والأرشفة، وأتمتة إجراءات سير العمل، وبرنامج تحرير ملفات الاوفيس.

الإلتزام بالقوانين

المستندات الرقمية الموقعة من خلال منصة إندورس ملزمة قانونًيا بموجب القوانين السعودية والدولية أيضًا.

الأمن والحماية

تتبع إندورس إجراءات أمنية قوية لحماية مستندات وبيانات العميل عن طريق استخدام مفتاح التشفير العام و الخوادم السحابية الآمنة المستضافة محليًا في المملكة العربية السعودية في أحدث مركز بيانات أوراكل لضمان الحفاظ على خصوصية بيانات العملاء الحساسة وأمانها.

سهولة الاستخدام

تتمتع منصة إندورس بسهولة الاستخدام مع واجهة مستخدم ذات تعليمات واضحة لتوقيع وتحميل المستندات، كما تدعم المنصة اللغتين الإنجليزية والعربية، بالإضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء البدء في استخدام المنتج في خلال يوم واحد فقط من الاشتراك في الخطة المناسبة.

فريق محلي لخدمة العملاء

توفر إندورس فريق محلي لخدمة العملاء وتقديم الدعم الفني متوفر على مدار الساعة للإجابة على جميع أسئلة العملاء وحل أي مشكلات قد يواجهونها أثناء استخدام المنتج، وبما انه فريق خدمة عملاء سعودي ، فسيتم خدمتك باللغتين الإنجليزية أو العربية.

التوافق والتكامل

تتوافق منصة إندورس مع مجموعة متنوعة من الأجهزة والمتصفحات، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إليها من أي مكان باستخدام أي جهاز، و يمكن العملاء من توقيع المستندات أثناء التنقل من أجهزة مختلفة، يستطيع العملاء أيضًا دمج منتج إندورس مع أي برامج أخرى للأعمال للحصول على أفصي إستفادة لتسهيل إجراءات سير.العمل.

الخطط والأسعار

تقدم إندورس أربع خطط مختلفة لتناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء عندما يتعلق الأمر بالتسعير تتضمن خطة قياسية  وخطة احترافية وخطة للمؤسسات، بالإضافة إلى نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا.


الأكثر شعبية

الأحدث