Discover the Power of Combining Alfresco and built-in Office Editor with Indorse

اكتشف مميزات دمج محرك بحث المحتوى الفريسكو مع محرر ملفات الأوفيس فى منصة اندورس

إن محرك بحث المحتوى الفريسكو هو برنامج مشهور لإدارة المحتوى مفتوح المصدر، ويساعد المستخدمين على إدارة المستندات الرقمية ومشاركتها وأرشفتها، قامت اندورس بدمج محرك بحث المحتوى الفريسكو مع منصتها للتوقيع الرقمي لمساعدة المستخدمين على إدارة معاملات المستندات الخاصة بهم ، للاستفادة من مميزات محرك البحث عن المحتوى، والتي تتيح للمستخدمين العثور على أي مستند واسترداده في غضون ثوانٍ باستخدام الكلمات الرئيسية والبيانات الوصفية، الآن ، كجزء من مهمتنا تطوير منصتنا باستمرار لتلائم احتياجات الشركات السعودية، جمعت اندورس بين قوة محرك بحث المحتوى الفريسكو مع محرر ملفات الأوفيس للسماح بمزيد من التعاون الجماعي بين أفراد الفريق في الوقت الفعلي.توضح هذه المقالة فوائد الجمع بين محرك بحث المحتوى الفريسكو ومحرر ملفات الأوفيس المدمج في منصة اندورس للتوقيع الرقمية.

مزايا دمج محرك بحث المحتوى مع محرر ملفات الأوفيس:

تحسين التعاون بين أفراد الفريق

إن دمج محرك بحث المحتوى الفريسكو مع محرر ملفات الأوفيس فى منصة اندورس يسهل التعاون في إدارة المستندات في الوقت الفعلي، لأن وجود جميع مستندات العمل الخاصة بك في مكان واحد يتيح لفريق عملك الوصول بسهولة إلى المستندات وتحريرها معًا من أي مكان باستخدام أي جهاز، مما يؤدي إلى تعاون أكثر كفاءة ونتائج أفضل.

تعزيز الأمن

جمعت إندورس محرك بحث المحتوى الفريسكو مع محرر ملفات الأوفيس لتمكين مستخدمي المنصة من العمل بأمان على المستندات الحساسة في بيئة آمنة، توفر منصة اندورس كل مميزات الأمان التى تسمح للمستخدمين بإعداد تصاريح الوصول إلى بعض أو كل مستندات العمل لضمان أن المستخدمين المصرح لهم فقط يمكنهم الوصول إلى هذا المحتوى، مما يقلل من مخاطر أي مشكلات أمنية أو خروقات البيانات.

سهولة إتمام إجراءات سير العمل

إن دمج محرك بحث المحتوى الفريسكو ومحرر ملفات الأوفيس مع منصة اندورس للتوقيع الرقمي يساعد العملاء على تسهيل إجراءات سير العمل، حيث يستطيع فريق العمل إنشاء المستندات وتحريرها توقيعها ومشاركتها وتخزينها في مكان واحد آمن، مما يلغي الحاجة إلى اى حلول أو برمجيات إضافية، ستساعد هذه الميزة في تبسيط إجراءات سير العمل وتقليل الأخطاء البشرية وتحسين إنتاجية الفريق.

سهولة الوصول للمستندات

ان الجمع بين محرك بحث المحتوى الفريسكو ومحرر ملفات الأوفيس مع منصة التوقيع الرقمي يساعد المستخدمين على الوصول إلى أى مستند من أي مكان وفي أي وقت باستخدام أي جهاز، ستفيد هذه الميزة بشكل كبير فرق العمل التي تعمل عبر مواقع متعددة.

لماذا يجب أن تبدأ الشركات السعودية في استخدام منصة إندورس؟

خدمات الإدارة والتدريب

سيحصل المستخدمون على التدريب الذي يحتاجون إليه لاستخدام منصة اندورس ومميزاتها المتكاملة بكفاءة، بالإضافة إلى ذلك، توفر اندورس الآن خدمات الإدارة وبرامج ادارة المحتوى للمؤسسات بحيث يمكن للعملاء الحصول على دعم وتوجيه متواصل للاستفادة الكاملة من جميع حلول اندورس للشركات.

خيارات التكامل

بالإضافة إلى محرك البحث عن محتوى الفريسكو، ومحرر ملفات الأوفيس، وإدارة عمليات التوقيع الرقمي ، يمكن لمستخدمي اندورس تقديم طلب للتكامل مع أي حلول أعمال أخرى يستخدمونها لتوحيد ودمج جميع الأدوات المهمة لعملك في مكان واحد ولتسهيل إجراءات سير العمل.

التكلفة

تقدم اندورس أربعة حلول للأعمال مدمجة بسعر منتج واحد، بالاضافة إلى ادارة عمليات التوقيع الرقمي، هناك أيضًا ادارة المحتوى والأرشفة، وأتمتة إجراءات سير العمل، مع محرك بحث المحتوى الفريسكو وتحرير ملفات الأوفيس، بالتالي، سيوفر العملاء مبلغًا ضخمًا من المال عند الاشتراك في منصة اندورس، بدلاً من شراء كل حلول الأعمال هذه بشكل منفصل.

سيؤدي الجمع بين محرك بحث المحتوى الفريسكو ومحرر ملفات الأوفيس مع منصة اندورس لإدارة عمليات التوقيع الرقمي إلى توفير العديد من الفوائد للشركات السعودية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تحسين التعاون، وتعزيز الأمن، وأتمتة إجراءات سير العمل، وتسهيل الوصول للمستندات، اتصل بقسم دعم العملاء لدينا الآن لمناقشة أفضل خطة تناسب عملك التجارى ومناقشة أي طلبات للتكامل قد تحتاجها.


الأكثر شعبية

الأحدث