Maximize Productivity with Indorse Content and Archiving Integration

اندورس لإدارة المحتوى والأرشفة لزيادة الإنتاجية في العمل

أصبح تحقيق الكفاءة والسرعة فى العمل عاملين أساسيين لنجاح الشركات السعودية في هذا العالم الرقمي، ولذلك فأن الاستمرار فى استخدام الطريقة التقليدية لتوقيع المستندات الورقية يؤدي إلى انخفاض الإنتاجية وضياع الوقت الثمين لانها عملية بطيئة جدا ومعرضة للكثير من الاخطاء بسبب تدخل العنصر البشرى، ولهذا السبب قررت اندورس دمج نظام ذكي لإدارة المحتوى والأرشفة (CMS) مع منصة التوقيع الرقمي الخاص بها، سنكتشف فى هذا المقال فوائد تكامل نظام لإدارة المحتوى والأرشفة مع منصة اندورس لإدارة عمليات التوقيع الرقمي، وكيف تستطيع ان تغير الطريقة التي تدير بها مستنداتك وعملك ككل.

فوائد تكامل نظام إدارة المحتوى مع منتج اندورس للتوقيع الرقمي

إن دمج نظام إدارة المحتوى والارشفة (CMS) مع منصة اندورس للتوقيع الرقمي يوفر العديد من الفوائد للشركات السعودية التي تريد تبسيط عمليات توقيع المستندات وإدارتها.

تسهيل عملية توقيع المستندات

تقليل العمل اليدوي وتسريع عملية التوقيع 

يمكن أن تكون الطريقة التقليدية لطباعة المستندات الورقية وتوقيعها ومسحها ضوئيًا وإرسالها بالبريد بطيئة ومليئة بالأخطاء، ولكن يمكنك تسهيل عملية توقيع المستند وتقليل العمل اليدوي من خلال استخدام نظام ادارة المحتوى والارشفة المدمج مع منصة اندورس للتوقيع الإلكترونى،  حيث تستطيع الشركات إرسال واستلام المستندات الموقعة إلكترونيًا بكل أمان عبر المنصة، مما يقلل الوقت والجهد اللازمين لإكمال العملية.

زيادة الفاعلية في إدارة المستندات

مكان واحد لتخزين المستندات وتنظيمها وإدارتها 

ستتمكن من تخزين جميع مستنداتك في مستودع مركزي من خلال نظام اندورس لإدارة المحتوى والارشفة، مما يسهل الوصول إليها وإدارتها حيث يمكنك تصنيف المستندات والبحث فيها وتصفيتها بناءً على معايير محددة، كما بإمكانك تتبع التغييرات  والتعديلات التي تم إجراؤها على المستندات بمرور الوقت.

زيادة الأمان

تحكم في تصريح وصول المستخدمين إلى المعلومات الحساسة 

إن دمج نظام لإدارة المحتوى والارشفة مع منصة اندورس لعمليات التوقيع الرقمي يوفر الأمان والحماية للمستندات الموقعة ضد أي دخول غير مصرح به، حيث يمكنك التحكم في تصاريح الوصول إلى المعلومات الحساسة من خلال الأذونات المستندة إلى الأدوار والمصادقة الثنائية التي تضمن أن المستخدمين المصرح لهم فقط يمكنهم عرض المستندات وتوقيعها والموافقة عليها وتعديلها.

أتمتة إجراءات سير العمل

القضاء على الجهد اليدوي وضمان الدقة 

يساعد نظام اندورس لادارة المحتوى والأرشفة على أتمتة عملية توقيع المستندات وتخزينها، مما يقلل الجهد اليدوي ويسرع العملية بأكملها الى بضع دقائق، يمكن للشركات إعداد مهام سير عمل مؤتمتة لضمان اتباع جميع الخطوات في عملية التوقيع بشكل صحيح لتحسين الدقة وتقليل الأخطاء.

سهولة الوصول إلى المستندات

إدارة المستندات من أي مكان باستخدام أي جهاز

يمكنك الوصول إلى المستندات وتوقيعها من أي مكان باستخدام أي جهاز من خلال برنامج اندورس لادارة المحتوى والأرشفة، لأنه يساعدك على إنجاز الأعمال بكفاءة أكبر حتى أثناء التنقل والسفر.

 

 أن دمج برنامج لادارة المحتوى والأرشفة مع منصة اندورس لادارة عمليات التوقيع الرقمي سيغير الطريقة التي تدير بها مستنداتك والحصول على التواقيع اللازمة، بسبب سهولة عملية توقيع المستندات وإدارتها مع زيادة الأمان الحماية للبيانات، بالاضافة الى امكانية أتمتة إجراءات سير العمل لتقليل العمل اليدوي مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة والفعالية. 

اشترك في إحدى خطط وباقات اندورس واستفيد من برنامج إدارة المحتوى والارشفة في عملك اليوم للارتقاء بتوقيع المستندات وإدارتها إلى المستوى التالي.



الأكثر شعبية

الأحدث