benefits of digital signatures transformation saas

أهم الفوائد الرئيسية لبرامج ادارة عمليات التوقيع الرقمي SAAS

يمكن اعتبار التواقيع الرقمية كبصمات إلكترونية تُستخدم للمصادقة على هوية الموقّع ومحتوى أي مستند رقمي، و قد أصبح يتم استخدامه على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية لأنه يوفر المزيد من الأمان والحماية مقارنة بالنوع التقليدي من التوقيع الورقي، سيؤدي استخدامك لبرامج إدارة عمليات التوقيع الرقمي إلى اتمتة الطريقة التي تعالج بها المؤسسات السعودية إجراءات سير العمل عبر مختلف القطاعات والصناعات، ستستعرض هذه المقالة بعض الفوائد الرئيسية للتواقيع الرقمية، وتشرح لماذا يجب أن تبدأ الشركات السعودية في استخدام التواقيع الرقمية بدلاً من التوقيعات الورقية.

كيف سيفيد برامج إدارة عمليات التوقيع الرقمي عملك التجارى؟

حلول ذكية متكاملة للاعمال لزيادة العائد على الاستثمار

عندما تبدأ في استخدام برامج إدارة عمليات التوقيع الإلكتروني، سيستفيد عملك من عدة جوانب مختلفة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر:

تقليل التكاليف

سوف تمكنك برامج إدارة عمليات التوقيع الرقمي من خفض التكلفة الباهظة للأوراق ورسوم البريد والطباعة، لأنك تستطيع الوصول إلى مشاركة المستند عبر الإنترنت، ولن تكون هناك حاجة بعد الآن للنسخ أو الطباعة أو الإرسال بالبريد أو تمزيق الأوراق.

تسهيل إجراءات سير العمل

بعد استخدام برامج ادارة عمليات التوقيع الرقمي والحلول المتكاملة معة مثل إدارة المستندات و أتمتة إجراءات سير العمل، ستجد كل مستنداتك في مكان واحد مخزنة بأمان، وتجمع على كل التواقيع اللازمة في أسرع وقت.

توفير الوقت

لن تهدر المزيد من وقت عملك الثمين لتوقيع مستند من كل الأطراف المعنية، حيث تسمح برامج ادارة عمليات التوقيع الرقمي لعدة مستخدمين بالتوقيع على نفس المستند بشكل تسلسلي أو متزامن، بالإضافة إلى خاصية التنبيهات التلقائية التي تطلعك على تطور حالة كل مستند مع إمكانية إرسال تذكيرات تلقائية للموقعين.

الحماية والامان

يتم تشفير جميع المستندات التي تم إنشاؤها أو تحميلها على برامج ادارة عمليات التوقيع الرقمي لحماية مستندات عملك الحساسة،و تطلب من المستخدمين تطبيق المصادقة الثنائية لفتح قفل مستند مشفر،كما تساعد خاصية سجل التدقيق في معرفة متى وأين تم توقيع المستند، ومن قبل من، بالاضافة  الى امكانية تتبع اصدارات التحرير المختلفة لكل مستند بكل سهولة.

قانونية الاستخدام

تعتبر المستندات الموقعة عبر منصة محلية لادارة عمليات التوقيع الرقمي تواقيع إلكترونية ملزمة قانونياً بموجب القوانين السعودية، وقوانين العديد من الدول الأخرى ومعتمدة من قبل WebTrust.

فريق محترف لخدمة العملاء

عندما تحصل على برنامج إدارة عمليات التوقيع الرقمي من مزود سعودي محلي موثوق به، فإنك تضمن وجود فريق دعم قوي متاح للإجابة على جميع أسئلتك على مدار الساعة وتقديم الدعم الفني باللغة العربية أو الإنجليزية.

 

فعل التحول الرقمي لعملك التجاري باستخدام منصة إندورس واستمتع بسهولة إجراءات سير العمل الخاصة بك، اطلب عرضًا تجريبيًا وابدأ تجربتك المجانية اليوم.



الأكثر شعبية

الأحدث